محلي

حفل إعلان عن الفائزين الأربعة في مسابقة تجويد وترتيل القران الكريم

احتضنت رحاب قاعة المحاضرات بالمركز الثقافي المغربي بنواكشوط بعد صلاة ظهر اليوم الاربعاء 25 رمصان 1443 هجرية الموافق
ل 26ابريل2022 حفل الاعلان عن الفائزين الأربعة في مسابقة تجويد وترتيل القران الكريم بمناسبة الاحتفال بليلة القدر المباركة.

وقد افتتحت هذ الأمسية الدينية بترتيل ايات بينات من الذكر الحكيم بصوت الامامين المقرئين ، العضوين الشرفي بلجنة التحكيم وعضو الوفد الديني المغربي بنواكسوط ،محمد الكريني الملوكي و يوسف الشافعي

عقب ذلك القى مدير المركز كلمة بالمناسبة، ابرز فيها الأهمية التي يوليها أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أخيه فخامة رىيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية ، لتشجيع الشباب عل حفظ وترتيل كتاب الله و التمعن في آياته. وأشار إلى الإقبال الكبير الذي،شهدته هذه المسابقة هذه السنة التي تقدم إليها 18 مساركا ومشاركة.
وتكونت لجنة اانحكيم التي أشرفت على هذه المسابقة من من عضوين شرفيين ، وتراسها احمد سي امام مسجد الحسن الثاني بنواكشوط وكذا عضوية الاستاذ الجامعي في الدراسات الإسلامية الدكتور محمدن بن المحبوبي وفضيلة مؤذن المسجد المذكور الشيخ بوبكر سي.
.
لتعلن اللجنة بعد ءلك ان اسماء الفائزين الأربعة في هذه المسابقة الذين كانت من بينهم فتاة .و تميزت هذه المسابقة القرانية بمنافسة كبيرة سواء،على مستوى الحفظ الكامل لكتاب الله وتجوبده او مستوى حفظ ثلت القران الكريم .. و رتل هؤلاء الفائزين بأصواتهم ايات من كتاب الله ، ليتسلموا بعدها شهادات تقديرية و مبالغ مالية رمزية من مدير المركز واعضاء لجنة التحكيم واعضاء الوفد الديني المغربي الذين شاركوا في هذه الفعالية الدينية الهامة.
وقد حضر هذا الحفل فعاليات دينية محلينواكشوط ة ومهتمين بالتجويد وحفظ القران الكريم و المتسابقين ووسائل الإعلام المحلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى